شارع السلام ابوظبى الامارات العربية المتحدة
  • راسلنا علي
  • plaza.uae@gmail.com
  • ساعات العمل
  • saturday-thursday: 9am to 9pm
  • تواصل معنا هاتفيا
  • 050-1956021

مجمع الايثيلين والبولي ايثلين المعقد _ادارة المشروعات

في عام 2004،بلازا، جنبا إلى جنب مع شركة التصنيع الوطنية، شكلت فريق عمل متكامل لإدارة المشاريع التي أشرفت على كامل مجمع إنتاج الإيثيلين المفرقع / PE، مما أدى إلى منح العقود لمجموعة من ينده / سامسونج في يوليو من عام 2005 لمشروع تكسير وتكنيمونت في يناير 2006، ل مشاريع المؤسسة العامة.

أدى هذا النهج إدارة المشاريع البارعين في مصنع لتكسير الإثيلين الانتهاء بأمان، قبل الموعد المحدد، وضمن الميزانية في أغسطس 2008، HDPE في نوفمبر 2008، والبولي إثيلين المنخفض الكثافة يناير 2009.

اسم المالك شركة التصنيع الوطنية
مدة المشروع
اسم مقاول
حالة المشروع منجز

تعليق المالك

شركة التصنيع الوطنية (المعروفة سابقا باسم شركة التصنيع الوطنية NIC) تأسست في عام 1985 كأول شركة مساهمة سعودية مملوكة بالكامل من قبل القطاع الخاص. وتأسست الشركة مع اعتقاد قوي أن التصنيع هو الخيار الصحيح لتنويع الاقتصاد ودفع عجلة التنمية في المملكة العربية السعودية.
 
كجزء من برنامج التنمية طويلة الأجل في المملكة العربية السعودية، وشركة التصنيع الوطنية، جنبا إلى جنب مع شركائها باسل والصحراء، أراد لبناء مصنع تكسير الايثيلين، بسعة 1000 كيلو طن سنويا من الإيثيلين و 300 كيلو طن سنويا من البروبيلين، مع كثافة عالية المصب البولي ايثيلين (HDPE)، والبولي اثيلين منخفض الكثافة (LDPE) محطات بسعة 400 كيلو طن سنويا لكل منهما، والمرافق المرتبطة بها وoffsites. لشركة التصنيع الوطنية، كونها رائدة في قطاع البتروكيماويات الخاص السعودي، وكان هذا "خطوة نوعية" النمو في الإنتاج، وفي الوقت نفسه تحديا لاستكمال المشاريع بنجاح في الهندسة والمشتريات والبناء (EPC) سوق محموما إلى حد كبير.

تعليق المالك

كجزء من فريق إدارة متكامل، وشارك فلور في طائفة واسعة من الأنشطة، وشغل مناصب EPC الرئيسية، مما يجعله مختلفا جدا من بيئة إدارة المشاريع العادية.
 
عمل فريق المشروع في مكتب هارلم فلور، ومكتب لينده ميونيخ، مكتب سيول سامسونج، ومكاتب ميلان / مومباي تكنيمونت للعمل التصميم الأساسي والتفصيل. في نهاية المرحلة التفاصيل الهندسية للمشروع، انتقلت الفرق إلى موقع العمل الجبيل، المملكة العربية السعودية لإنجاز المشروع.
 
ويتألف فريق المشروع من القوى العاملة متعددة الجنسيات ومتعددة الثقافات. عمل فريق إدارة المشروع بجد لضمان أن جميع أعضاء الفريق تتماشى بشكل جيد نحو تحقيق الهدف المشترك المتمثل في استكمال المشاريع بسلام وفي حدود الميزانية، وفي الموعد المحدد.
 
أثناء البناء، وبلغت ذروتها قوة العمل في الموقع في 8700 أفراد، وهي الفترة التي المشروع حقق 32.5 مليون ساعة آمنة. وكان معدل الحادث للتسجيل 0.02، واللحام العام يرفض معدل 0.6٪، على حد سواء كونها حقا السلامة على مستوى عالمي وجودة النتائج.
 
تم تقديم العديد من المستجدات في تنفيذ هذه المشاريع؛ جميع العاملين بشكل أعمق وعلى مدى أكبر من تطبيقها على مشاريع الأقران. وشملت هذه "يعمل في وقت مبكر"، التي تشمل التصميم والمشتريات وأعمال البناء. الشراء المبكر؛ كثيرا الأمامية البناء تحميلها. الإدارة الفعالة للمخاطر. درجة أعلى ولكن تداخل رقابة مشددة بين الهندسة والبناء؛ والتصنيع / فلور مفهوم متكامل حقا لإدارة المشاريع مع عدم وجود وظائف "الظل".

تعليق الموظفين والعمال

من خلال مناهج إدارة المشروع المتكامل المبتكر والعديد من المستجدات في التنفيذ، أشرف فلور والتصنيع والانتهاء بنجاح من إنتاج الإيثيلين المعقدة التكسير / PE في الجبيل، المملكة العربية السعودية. وقد تحققت نتائج المشروع ملحوظا في جميع المجالات الرئيسية؛ قبل الموعد المحدد التعاقدي، ضمن الميزانية الأصلية التكلفة، وسلامة الأداء على مستوى عالمي، ونوعية ممتازة. كل هذه التصنيع والسماح للبدء تقديم منتجاتها للعملاء، وخلق الإيرادات في وقت سابق بكثير من أقرانهم الصناعية.
 
تلقت هذه المشاريع العديد من الجوائز أثناء التنفيذ:
"أفضل صفقة لعام 2006" من مشروع التمويل الدولية، وهي المجلة الرائدة في تمويل المشاريع.
TOP HSE (إجمالي المتميز المشروع) جائزة من رئيس مجموعة فلور لعام 2007.
الكيميائية الخط الأعمال جائزة الصحة والسلامة TOP 2007