شارع السلام ابوظبى الامارات العربية المتحدة
  • راسلنا علي
  • plaza.uae@gmail.com
  • ساعات العمل
  • saturday-thursday: 9am to 9pm
  • تواصل معنا هاتفيا
  • 050-1956021

مصنع بوليمر للامتصاص الفائق

لبناء مرافق الإنتاج، والمطلوب سابكو شريك ذو خبرة واسعة في تنفيذ المشاريع في صناعة الكيماويات المتخصصة وفي المملكة العربية السعودية.

تمكنت  بلازا من المشاريع في المملكة لأكثر من 40 عاما، مسؤولة عن الهندسة الأساسية للمصنع، فضلا عن الهندسة والمشتريات والبناء للمرافق.

في عام 2014، وقد تم اختيار مشروع سوبر ماص البوليمر فلور من قبل مجلة البيئة والموارد الطبيعية باعتبارها أفضل مشروع العالمي في فئة التصنيع.

اسم المالك SAPCO
مدة المشروع
اسم مقاول
حالة المشروع منجز

تعليق المالك

صناعات AG تنتج مجموعة واسعة من المواد الكيميائية المتخصصة التي تدعم الصحة والصناعة والتغذية، وكذلك مقدمي كفاءة الموارد والمواد المتخصصة. من خلال خط أعمالها رعاية الطفل، EVONIK هي واحدة من المنتجين الرائدة في العالم من البوليمر فائقة الامتصاص.
 
لتلبية الطلب المتزايد، EVONIK، المرخص التكنولوجيا، وإنشاء مشروع مشترك، سابكو، مع SAAC، في حد ذاته مشروع مشترك بين شركة التصنيع الوطنية والصحراء. شركة التصنيع الوطنية تنتج ثاني أكسيد التيتانيوم، والرصاص، الكلور، والمنتجات المشتقة. ومع الصحراء، البولي أوليفينات. SAAC جنبا إلى جنب مع شركة داو كيميكال باسم مشروع مشترك سامكو يملك منشأة لانتاج دولة من بين الفن لحامض الاكريليك الجليدي، العنصر الرئيسي من البوليمر فائقة الامتصاص.
 
المشروع المشترك سابكو استثمرت في منشأة جديدة لإنتاج الشعبي الكامل من البوليمر فائقة الامتصاص. المبنى، وعلى الممتلكات شركة التصنيع الوطنية، ومتكاملة في منشآتها الموجودة في مدينة الجبيل الصناعية على بعد 80 مترا (260 قدم) لفترة طويلة، 50 مترا (165 قدم) واسعة، و 60 مترا (200 قدما)

تعليق المالك

لبناء مرافق الإنتاج، والمطلوب سابكو شريكا مع مشاريع خبرة واسعة في تنفيذ في صناعة الكيماويات المتخصصة وفي المملكة العربية السعودية.

فلور، وجود مشاريع تدار في المملكة لأكثر من 40 عاما، كان مسؤولا عن الهندسة الأساسية للمصنع، فضلا عن الهندسة والمشتريات والبناء للمرافق.
EVONIK والتصنيع الموظفين الذين عينوا لهذا المشروع من يوم واحد، وعملت مع شركة فلور لتطوير نطاق العمل لإنتاج بوليمر فائقة الامتصاص ودمج تصميم المصنع مع المرافق الموجودة في مدينة الجبيل الصناعية.

أكملت شركة فلور على الجهد الهندسي (بالتعاون مع سابكو)، وإنتاج معدات التي تم شراؤها، والمواد، ومقاولي البناء التعاقد، والبناء المنفذة للمصنع بأكمله.

تعليق الموظفين والعمال

أدى مشروع سابكو / فلور في منشأة الانتاج الحديثة التي تنتج للدولة من بين الفن سوبر ماص البوليمر ليس فقط ولكن أيضا هو ارضاء جماليا.

نهج فلور المرن لتطوير نطاق وإحداث التكامل بين الافراد EVONIK والتصنيع مع فريق المشروع ساعد سابكو (والشركاء في المشاريع المشتركة لها، والشركات EVONIK وتصنيع) لتحسين مركزها التنافسي في السوق وتعزيز نجاح الأعمال التجارية على المدى الطويل .